الثلاثاء، 27 يوليو 2010

سلطان (( أي شوقً سيقتلني على لقياك ))



(( قبل نبعد ))

قبل نبعد .. كنت احسب البعد بالدنيا المسافه ..
وكنت هذا البعد ا

خافه ..
ما اطيقه .. ولا احبه .. بإختلافه ..
يوم جربته وعشته عيت جروحي تطيب ..
اكتشف ان المسافه لا تودي ولا تجيب ..
صرت هذا البعد اخافه ..
وما اطيقه .. ولا احبه .. بإختلافه ..
قبل نبعد كنت احسب البعد بالدنيا المسافه ..
للحين اشوفك بقلبي ..
وتدري ان القلب عين ..
كل ما اتمناك جابك ..
نلتقي بنفس الحنين ..
صرت هذا البعد اخافه ..
وما اطيقه ولا احبه بإختلافه ..
قبل نبعد كنت احسب البعد بالدنيا المسافه ..
صرت اسقي الذكرى شوق ..
وما ابي هالذكرى تذبل ..
لجل ما انساك لحظه ..
كنت افكر فيك و اسال ..
صرت هذا البعد اخافه ..
وما اطيقه .. ولا احبه .. بإختلافه ..
قبل .. نبعد كنت احسب البعد بالدنيا المسافه ..



سلطان دقيقه نسيت أقولك شيء ..

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v

(( يا حــظ أمــريكا فـيـك ))














عقيل الرافع
الثلاثاء 2010/07/27

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق